ar_logo_1

المنزل الذكي الأردني

انتقل لأسفل لاكتشاف المزيد
المنزل-الذكي-الأردني

تعرفوا على “المنزل الذكي الأردني”

“المنزل الذكي” هو مصطلح يستخدم عادة لتمييز البيت أو الشقة التي تحتوي على الأجهزة والإضاءة والتدفئة وتكييف الهواء وأجهزة التلفزيون وأجهزة الكمبيوتر والترفيه أنظمة الصوت والفيديو والأمن وأنظمة المراقبة التي تكون قادرة على التواصل مع بعضها البعض، والتي يمكن التحكم بها من أي غرفة في المنزل، أو من أي مكان في العالم عن طريق الهاتف أو شبكة الإنترنت.

المنزل الذكي هو أحد العوامل التي توفر لأصحاب المنازل الراحة والأمان وكفاءة الطاقة (انخفاض تكاليف التشغيل) في جميع الأوقات، و قد اعتاد الأردنيون على تركيب الأجهزة الموفرة للطاقة الكهربائية والتي تحافظ على الموارد المائية و لكنهم يتحولون الآن للمنزل الذكي من خلال تطبيقات وتقنيات بدأت بعرضها الشركات الكبيرة مثل أجهزة الإنذار والمراقبة الذكية وأجهزة قياس مستويات المياه والسولار في الخزانات.

ومن الممكن أن يتقدم التطور في المنزل الذكي الاردني ويبدأ بإرسال تنبيهات حول موعد سقاية النعنع على البلكونة و متى موعد المنسف القادم واذا الأولاد يدخنوا على السطح.   

الخلاصة هي أن تركيب المنتجات الذكية تعطي المنزل و شاغليه فوائد مختلفة مثل الراحة والادخار في الوقت والمال والطاقة وعلينا أن نتقبل مثل هذه التقنيات الجديدة في بيوتنا واحيائنا و مدننا. 

<>
Continue